بروتوكول تعاون بين كلية الطب البيطري جامعة المنصورة وجمعية مستشفي بروك الخيري لعلاج الحيوان

02

تحت رعاية السيد الأستاذ الدكتور/ شريف خاطر رئيس الجامعة والسيد الأستاذ الدكتور محمد عبد العظيم نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة وقعت السيدة الأستاذ الدكتور/ مها عبده محمد عبده العشماوي عميد الكلية والسيدة الأستاذة /عبير محمد شناوي المدير التنفيذي لجمعية مستشفى بروك الخيري بروتوكول تعاون بحضور وفد من الجمعية وعلى رأسهم د./ محمد عبد العاطي مسؤول مكتب الجمعية بالمنصورة .
كما توجه الوفد بصحبة السيدة أ.د./ عميد الكلية إلى مكتب السيد الأستاذ الدكتور محمد عبد العظيم نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، وقد أعرب سيادته عن ترحيب جامعة المنصورة بالتعاون مع الجمعية لصالح خدمة المجتمع المحيط والمشاركة في القوافل البيطرية التي تقدمها كلية الطب البيطري جامعة المنصورة.
وفي بداية اللقاء أشارت السيدة الأستاذ الدكتور/مها عبده العشماوي عن سعادتها بهذا التعاون معربة عن أهميته في تحقيق أهدافه المنشودة انطلاقا من استراتيجية الدولة ٢٠٣٠ في قطاع البيئة وخدمه المجتمع.
حيث يهدف البروتوكول إلى تبادل الخبرات والاستفادة من الامكانيات المتاحة بين الطرفين في الأنشطة العلاجية والتدريبية لخدمة الحيوان والحيوانات العاملة من الفصيلة الخيلية وتعظيم الاستفادة من الكوادر المتميزة بالكلية والجمعية لتحقيق تعاون مثمر .

مواقع ذات صلة

خريطة الوصول

بيانات الاتصال

المنصورة - 60 شارع الجمهورية, جامعة المنصورة كلية الطب البيطري - 35516

 2200825 050

 2200379 050

 2200696 050

  vetfac@mans.edu.eg

  vetdean@mans.edu.eg

عدد الزيارات
عدد الزيارات
3824940
زيارات اليوم فقط
554