نائب رئيس جامعة المنصورة يتفقد الإختبارات الإلكترونية لكلية الطب البيطرى

05

تفقد السيد أ.د/ محمد عطيه البيومي نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب بجامعة المنصورة يوم الأحد الموافق ٢٤ ديسمبر ٢٠٢٣ أداء طلاب كلية الطب البيطري للإختبارات الإلكترونية، وذلك بمقر مركز الإختبارات الإلكترونية بكلية الهندسة.
كان فى إستقبال سيادته الدكتورة مها العشماوى عميد كلية الطب البيطرى، الدكتوره انجى فكرى وكيل كلية الطب البيطرى لشئون التعليم والطلاب، الدكتورة سحر صدقى قداح وكيل كلية الهندسة لشئون التعليم والطلاب، الدكتورة نهى هيكل مدير مركز الإختبارات الإلكترونيه بالجامعه.
وأوضح سيادته أن نظام الإختبارات الإلكترونية عبارة عن نظام يتم من خلاله عقد الإختبار بصورة إلكترونية، من خلال نظام بنوك الأسئلة QMANS.
الجدير بالذكر أن النظام يهدف لتطوير وسائل التقويم والقياس بما يحقق العداله والشفافيه بين جميع الطلاب، كما يمكن واضع الإختبار من إنشاء الإختبار بالمواصفات التي يحددها، ويتيح النظام تكوين بنك أسئلة لكل مقرر يتكون من مجموعة من الأسئلة تتنوع مابين أسئلة إختيار من متعدد، أسئلة صح أو خطأ، أسئله مقاليه وهذه الأسئله يتم تخصيصها لمواضيع المقررات المختلفه، ويتم تحديد درجة صعوبة السؤال ونواتج التعلم التى يهدف السؤال لتحقيقها.
ويعد النظام أحد الأنظمة الإلكترونية لجامعة المنصورة، ويمكن أعضاء هيئة التدريس من متابعة درجات الطلاب بشكل أيسر وبالتالي الوصول لعناصر الضعف والقوه في تحصيل الطلاب للمادة العلمية ومن ثم تطويرها بشكل أفضل.

 

مواقع ذات صلة

خريطة الوصول

بيانات الاتصال

المنصورة - 60 شارع الجمهورية, جامعة المنصورة كلية الطب البيطري - 35516

 2200825 050

 2200379 050

 2200696 050

  vetfac@mans.edu.eg

  vetdean@mans.edu.eg

عدد الزيارات
عدد الزيارات
3825060
زيارات اليوم فقط
587