تكريم كلية الطب البيطري في "احتفالية جامعة المنصورة بجوائز التَّميز الحكومي" -الدورة الثالثة 2022 - لحصولها على مركز ضمن أفضل عشرة كليات على مستوى جامعات الجمهورية

36

أقامت جامعة المنصورة يوم الإثنين 27 مارس 2023م احتفالًا لتكريم الكليات والفرق الفائزة بجوائز التَّميز الحكومي بوزارة التخطيط في الدورة الثالثة 2022، وذلك بحضور أ. د/ شريف يوسف خاطر- رئيس جامعة المنصورة، وأ. د/ أشرف عبد الباسط – رئيس جامعة المنصورة السابق، وأ. د/ محمود محمد المليجي- نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، وأ. د/ محمد عطية البيومي –نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وأ. د/ أشرف طارق حافظ –نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، والأستاذ/ محمد عبد اللطيف –أمين عام الجامعة، إلى جانب السادة عمداء ووكلاء ومنسقي الكليات ورؤساء فرق مسابقة جوائز التّميز الحكومي.

وأكد أ. د شريف خاطر أن احتفالية جامعة المنصورة بجوائز التّميز الحكومي- الدورة الثالثة 2022- تأتي في إطار جهود الدولة المصرية المستمرة لمواصلة عمليات الإصلاح الشامل والمستدام، ولقد ظهر جليًّا دور وزارة التخطيط وحرص الدولة المصرية على التّميز، وهو حدث محفز للجهاز الإداري بالدولة وملهم للعاملين به وملء بالطاقة والإيجابية، فالنجاح هو الذي يجعلنا نستمر في العمل ومواجهة التحديات.

وأشار سيادته أن جامعة المنصورة حصدت عددًا من الجوائز المتميزة ما يعكس تميُّز الجامعة وتميز منظومة العمل بها والخدمات المقدمة.

وأكّد أن الجامعة ستعمل خلال الفترة القادمة على نشر ثقافة التميز على مستوى الأفراد والقطاعات المختلفة.

كما أشار أن جامعة المنصورة قد أنشئت أول مركز لذوي الاحتياجات الخاصة، وكذلك أنشئت أول وحدة لمناهضة العنف ضد المرأة على مستوى الجامعات المصرية، وهي الجامعة الحكومية الوحيدة التي حصدت مركزًا ضمن هذا المعيار.

واختتم حديثه مؤكّدًا على استمرار مسيرة التميز داخل الجامعة، وتوجه بالشكر والتقدير لجميع العاملين بجامعة المنصورة لاجتهادهم في استمرار دورة العمل، كما شكر فريق عمل الجائزة بالجامعة ومنسقي الجائزة بالكليات المختلفة لما بذلوه من جهد للتقدم بالمسابقة.

وفي سياق الاحتفالية تم تكريم كلية الهندسة الفائزة بالمركز الأول في جائزة المؤسسة الحكومية المتميزة عن فئة الكليات على مستوى الجمهورية.

كما تم تكريم خمس كليات من أحسن عشر كليات على مستوى كليات جامعات الجمهورية وهي: كلية الهندسة، الطب، طب أسنان، الطب بيطري، الحقوق.

وتم تكريم فريقين من فرق العمل وهما فريق التطوير المهني من كلية التجارة وفريق تطوير الريف بمشروع حياة كريمة؛ لفوزهم من ضمن أحسن عشر فرق على مستوى الجمهورية وعن فئة تكافؤ الفرص وتمكين المرأة من أحسن ١٠ على مستوى الجمهورية.

بالإضافة إلى تكريم فرق عمل الكليات التي شاركت بالمسابقة وهي: كليات التربية، الصيدلة، التجارة، الزراعة، الآداب، التمريض، التربية الرياضية، الحاسبات، التربية النوعية، السياحة، التربية للطفولة المبكرة، الفنون الجميلة.

وكذا تكريم فِرق عمل الإدارة العامة للتنظيم والإدارة والتقدم للمسابقة، وفرق مقيمي الجامعة وفريق عمل تكافؤ الفرص ومنسقي الكليات للدورة الثالثة من جائزة مصر للتميز الحكومي لعام 2022.

رابط الخبر على موقع جامعة المنصورة

 

مواقع ذات صلة

خريطة الوصول

بيانات الاتصال

المنصورة - 60 شارع الجمهورية, جامعة المنصورة كلية الطب البيطري - 35516

 2200825 050

 2200379 050

 2200696 050

  vetfac@mans.edu.eg

  vetdean@mans.edu.eg

عدد الزيارات
عدد الزيارات
3667194
زيارات اليوم فقط
473