جامعة المنصورة تفوز بالمركز الاول باحتفالية تكريم الجامعات المصرية المتميزة في النشر الدولي

03

تسلم أ.د أشرف عبد الباسط رئيس جامعة المنصورة اليوم الأحد 31 أكتوبر 2021 م جائزة المركز الاول خلال احتفالية تكريم الجامعات المصرية المتميزة ( قديمة النشأة ) في النشر الدولي والتي ساهمت بإجمالي تأثير مرتفع للنشر العلمي، في موقع web of science، خلال الأعوام الثلاثة السابقة للنشر الدولي والتي تأتى في إطار التعاون بين المجلس الأعلى للجامعات وبنك المعرفة
كما تم تكريم كلية الطب لحصولها على المركز الأول ضمن الكليات التي ينتمى إليها أعلى الباحثين تأثيرا في ( المجال الطبى ) ضمن أعلى 14 مجال بحثي تتميز بهم مصر طبقاً للنشر .
كما حصدت الجامعة على المركز الرابع فى المجلات التى تصدر فى الجامعات المصرية باللغة العربية
جاء ذلك خلال احتفالية وزارتى التعليم العالي والتربية والتعليم لتكريم الجامعات المصرية المتميزة في النشر الدولي بحضور د. خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، ود. طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى والمشرف العام على بنك المعرفة المصري، بحضور د. محمد لطيف أمين المجلس الأعلى للجامعات،د. محمود صقر رئيس أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا، د اشرف عبد الباسط رئيس الجامعة ، د أشرف حافظ نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا وعدد من السادة رؤساء ونواب رؤساء الجامعات المصرية، وعمداء الكليات، ولفيف من السادة أعضاء هيئة التدريس، والشخصيات العامة.

مواقع ذات صلة

خريطة الوصول

بيانات الاتصال

المنصورة - 60 شارع الجمهورية, جامعة المنصورة كلية الطب البيطري - 35516

 2200825 050

 2200379 050

 2200696 050

  vetfac@mans.edu.eg

  vet.dean.mans@gmail.com

عدد الزيارات
عدد الزيارات
2563565
زيارات اليوم فقط
236