احتفالية جامعة المنصورة لتكريم الأم المثالية لعام 2023م

02

نظمت جامعة المنصورة اليوم الأثنين الموافق 20 مارس 2023م احتفالية تكريم الأم المثالية بجامعة المنصورة لعام ٢٠٢٣م "تحت شعار (الأم حياه)" بقاعة المؤتمرات بإدارة الجامعة في تمام الساعة (11) صباحاً، تحت رعاية السيد أ.د/ شـريف يـوسف خـاطر - رئيــس الجــامـعــة، السيد أ.د/محمود محمد المليــجي - نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع، وبالتعاون مع فريق طلاب المحروسة بالجامعة، وذلك بحضور عدد من عمداء كليات الجامعة ووكلائها ومديري المراكز والمستشفيات بالجامعة، والعاملين والأمهات المثاليات بالجامعة وعدد من أساتذة وطلاب الجامعة و أسر الامهات المكرمين.
حيث تم تكريم عدد 32 ام مثالية بالجامعة لعام 2023 يمثلون عدد 18 كلية و10 مستشفيات ومراكز طبية وإدارة الجامعة.

وقد بدأ الحفل بالسلام الجمهوري، ثم آيات من الذكر الحكيم بصوت الطالب / كريم اسماعيل حلمي – الفرقة الثالثة - كلية الحقوق، ثم عرض لأهم أعمال الإدارة المنظمة، ثم كلمة من السيد د / مصطفى امين - مدير عام الإدارة العامة للمشروعات البيئية، أعرب فيها عن دور الجامعة المجتمعي في مثل هذه الأحداث العظيمة وشكر قيادات الجامعة.
وتلاها كلمة إحدى الأمهات المكرمات أ.د/ امينة النمر – عميد كلية التمريض، السيدة / نجاة فراج الطنطاوي - ادارة الحرم الجامعي.
ثم كلمة السيد أ. د/ محمود المليجي حيث رحب بجميع الساده الحضور ثم تحدث عن أهمية دور الأم في المجتمع وبناء أسرة سليمة وغرس المبادئ والأخلاق في أبنائها التي من شأنها أن تصنع أفراد صالحين قادرين على المشاركة في مسيرة التنمية من أجل مستقبل أفضل، كما أشار الى أن جميع مؤسسات الدولة تحرص على الاحتفال بعيد الأم تقديرا وتكريما لها على مسيرة العطاء والبذل التي تقدمها، وتحدث سيادته عن أهمية تعاون قطاعات الجامعة لتنفيذ أنشطة خدمية لمنسوبي الجامعة، وقدم تهنئة السيد ا.د/ شريف خاطر - رئيس الجامعة، للأمهات المثالية بجامعة المنصورة وقام بشكر الجهات المشاركة في التنظيم الرائع للحدث.
ثم استكمل فقرات الحفل وتقديم بعض العروض والفقرات الغنائية عن عيد الام حيث شارك أطفال من مركز تنمية ورعاية الطفولة جامعة المنصورة بفقرات استعراضية غنائية عن الام ودورها للمجتمع بعنوان "اوبريت ست الحبايب"، "فقرة غنائية (ماما)"، وفقرة من الشعـــر للطالبة / سلوى اسر بعنوان أمي.
ثم عرض مقدم من مركز الفنون بإستاد المنصورة الرياضي لاقي احسان وتشجيع الحضور.
وفي الختام كرم المليجي والسيد الرائد/ احمد عبد المحسن - إدارة التربية العسكرية كل من: -
• المهندس / عطوة محمد عطوة – المدير التنفيذي لشركة أبو عطوة للحلويات.
• الدكتورة / وفاء أبو المعاطي – مدير مركز رعاية وتنمية الطفولة – بالجامعة.
• الدكتور / أيمن علي - مدير مركز الفنون – بإستاد المنصورة.
• العاملين بالإدارة العامة للمشروعات البيئية وينوب عنهم الدكتور / مصطفي أمين - مدير عام الإدارة العامة للمشروعات البيئية.
وتم تكريم السيدة / هناء أحمد حسن من كلية الطب البيطري ضمن الفائزات بلقب الأم المثالية وبهذه المناسبة تتقدم إدارة الكلية بخالص التهاني والتبريكات لها لحصولها على لقب الام المثالية.

مواقع ذات صلة

خريطة الوصول

بيانات الاتصال

المنصورة - 60 شارع الجمهورية, جامعة المنصورة كلية الطب البيطري - 35516

 2200825 050

 2200379 050

 2200696 050

  vetfac@mans.edu.eg

  vetdean@mans.edu.eg

عدد الزيارات
عدد الزيارات
3768693
زيارات اليوم فقط
467