مشاركة متميزة لطلاب جامعة المنصورة في بطولة الجامعات المصرية

04

تحت رعاية أ. د/ محمد أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، وأ. د/ أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وأ. د/ السيد قنديل رئيس جامعة حلوان، وإشراف د/ صبحي حسانين نائب رئيس الاتحاد الرياضي للجامعات، وفي إطار رؤية جامعة المنصورة التي تسعى لبناء شخصيات طلابها وحرصها على تشجيع المتميّزين، وذلك من خلال تعزيز مفهوم الرياضة لديهم ومدّهم بكافة التجهيزات والمعدّات وتوفير أماكن ملائمة لممارسة التمارين والأنشطة وتوفير كل ما من شأنه رفع مستوى لياقتهم البدنية ودعمهم ودفعهم إلى تحقيق الإنجازات في المنافسات الرياضية المختلفة على المستويات المحليّة والدوليّة.

وفي هذا السياق شارك طلاب إدارة النشاط الرياضي بالإدارة العامة لرعاية الطلاب بالجامعة زملائهم من ٢٧ جامعة حكومية وخاصة ضمن فعاليات بطولة الجامعات المصرية للتايكوندو. وقد تمت فعاليات المشاركة تحت رعاية أ. د/ شريف يوسف خاطر رئيس الجامعة، وريادة أ. د/ محمد عطية البيومي نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطّلاب، وهو ما يعكس رؤية القيادة الرشيدة للجامعة التي تتّسم بالشمول والعمق للرياضة والدور الذي يمكن أن تقوم به بما تنطوي عليه من أبعاد تنموية عميقة في زرع القيم الإيجابية في نفوس طلابها؛ لدعم التطوّر والتقدم والسلام والمنافسة الشريفة والتعاضد والعمل الجماعي.

وجدير بالذكر أنه قد حصل كلًا من: الطالبة/ مريم أحمد محمد بكلية الطب البيطري على الميدالية الفضية في ميزان ٥٣ كجم، والطالب/ مصطفى أحمد رمضان بكلية الآداب على الميدالية البرونزية في ميزان ٨٧ كجم. وقد نظم فعاليات المسابقة الاتحاد الرياضي للجامعات بالتعاون مع جامعة حلوان، بمشاركة (٢٣٠) طالبًا وطالبةً ممثلون عن جامعات (أسوان، أسيوط، البريطانية، بدر، التعليم العالي، الدلتا للعلوم، الروسية، الزقازيق، الإسكندرية، طنطا، العلمين، عين شمس، القاهرة، الفيوم، كفر الشيخ، الألمانية، الكندية، اليابانية، مصر الدولية، السادات، حلوان، ٦ أكتوبر، المنصورة).

 

مواقع ذات صلة

خريطة الوصول

بيانات الاتصال

المنصورة - 60 شارع الجمهورية, جامعة المنصورة كلية الطب البيطري - 35516

 2200825 050

 2200379 050

 2200696 050

  vetfac@mans.edu.eg

  vetdean@mans.edu.eg

عدد الزيارات
عدد الزيارات
3768776
زيارات اليوم فقط
484