افتتاح معرض جامعة المنصورة الثامن للكتاب

افتتح كل من الأستاذ الدكتور/ محمود المليجى نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، الأستاذ الدكتور/ أشرف سويلم نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث يوم الأحد الموافق ٢٥ نوفمبر ٢٠١٨ فعاليات معرض جامعة المنصورة الثامن للكتاب الذى تنظمه المكتبة المركزية بالجامعة، تحت رعاية الأستاذ الدكتور /.أشرف عبد الباسط رئيس الجامعة خلال الفترة من ٢٥ نوفمبر إلى ٥ ديسمبر المقبل ، بحضور عدد من السادة عمداء كليات الجامعة ووكلائها والسادة أعضاء هيئة التدريس بها وا. / اسامه موسى امين عام الجامعة ،أ. / سعد عبد الوهاب امين الجامعة المساعد ، والسادة مديرين العموم بالجامعة ، و ا. مدحت إسماعيل مدير عام المكتبة المركزية بالجامعة.

وأشار ا / مدحت إسماعيل مدير المكتبة المركزية بجامعة المنصورة إلى أن هذا المعرض يشهد مشاركة ٦٠ دار نشر بفضل التعاون مع اتحاد الناشرين المصريين مما ساهم فى زيادة دور النشر المشاركة فى هذا المعرض وخاصة المتعلقة بالروايات والكتب العلمية.

وأضاف أن هذا المعرض سيشهد للمرة الأولى على مستوى معارض الكتاب بالجمهورية مشاركة دار نشر المركز النموذجى لرعاية المكفوفين " قصر النور " التى توفر كتب للقراءة بطريقة برايل .

كما أكد أن هذا المعرض تقام على هامشه عدة ندوات تتمثل فى : " دور الخلايا الجذعية فى عمليات الاستشفاء وتعافى الرياضيين من التدريب والإصابات الرياضية " ، " تكنولوجيا المعلومات المعاصرة بين الإيجابية والسلبية " ، " أمراض النوم للصغار والكبار " ، " طريقك للسلك الدبلوماسى والمحاماة الدولية " ، " تجميل الجلد ما له وما عليه " ، " الحفاظ على العمود الفقرى " ، "التغذية السليمة " ، و " جريدة الزمان المصرى "

للمزيد من التفاصيل >>> موقع الدراسات العليا

مواقع ذات صلة

خريطة الوصول

بيانات الاتصال

المنصورة - 60 شارع الجمهورية, جامعة المنصورة كلية الطب البيطري - 35516

 2200825 050

 2200379 050

 2200696 050

  vetfac@mans.edu.eg

  vetdean@mans.edu.eg

عدد الزيارات
عدد الزيارات
3685820
زيارات اليوم فقط
153