جامعة المنصورة تقدم خدمة دفع المصروفات الدراسية للطلاب بنظام فورى واتاحة نتائج الطلاب بالتليفون

وقع السيد الاستاذ الدكتور/ اشرف عبد الباسط - نائب رئيس جامعة المنصورة لشئون التعليم الطلاب الاربعاء 24 مايو 2017، اتفاق تعاقد مبدئى مع الشركة العربية لتكنولوجيا المعلومات لتقديم خدمة اتاحة نتائج الطلاب باستخدام التليفون عبر الاتصال الهاتفي العادي.
كما تم توقيع عقد اتفاق مبدئى مع شركة فورى للخدمات الإلكترونية للتحصيل الالكترونى بواسطة النظم الحديثة عن طريق بطاقات السداد الالكترونية المحلية والدولية المدفوعة عبر التحويلات البنكية من وسائل الاتصال المختلفة.
ويعتبر نظام فورى للخدمات الالكترونية شركة مساهمة مصرية تقوم بتقديم هذه الخدمات من خلال شبكة الكترونية تشترك فيها مع الجامعة من جهة ومع البنوك أو المؤسسات المالية ومكاتب البريد المصرى ومحلات التجزئة من جهة أخرى، وقد أتى هذا التعاون نظراً لامتلاك الجامعة قواعد بيانات متميزة ومتكاملة وحرصاً من الجامعة على التيسير على الطلاب فى اجراءات سدادهم للرسوم الدراسية فى اى مكان وفى اى وقت من اليوم .
هذا وقد أكد أ.د/ أشرف عبد الباسط أن الجامعة تسعى لتطوير الخدمات الطلابية وتحويلها الى جامعة الكترونية بكافة خدماتها لتكون جامعة عصرية من خلال تطوير الخدمات المقدمة للطلاب وتسهيل هذه الخدمات .
كما اشار ان جامعة المنصورة من الجامعات المصرية الرائدة التى تسعى دائماً الى تطوير العمل لخدمة الطلاب بواسطة النظم الحديثة عن طريق وسائل الاتصال المختلفة وحرصاً من الجامعة على التيسير على الطلاب فى اجراءات دفع المصروفات ومعرفة النتائج.

مواقع ذات صلة

خريطة الوصول

بيانات الاتصال

المنصورة - 60 شارع الجمهورية, جامعة المنصورة كلية الطب البيطري - 35516

 2200825 050

 2200379 050

 2200696 050

  vetfac@mans.edu.eg

  vetdean@mans.edu.eg

عدد الزيارات
عدد الزيارات
3701215
زيارات اليوم فقط
225