إعلان هام للطلاب المستجدين تحت 18 عام

im ann

على طلاب جامعة المنصورة المستجدين (الأقل من 18 عام) سرعة القيام بالتسجيل للحصول على اللقاح المضاد لفيروس كورونا حتى يتسنى لهم الدخول إلى الحرم الجامعي حيث أنه لن يتم السماح بدخول الطلاب الغير مطعمين إلى الحرم الجامعي ابتداءً من 15 نوفمبر الجاري طبقاً لقرارات رئاسة مجلس الوزراء في هذا الشأن، وذلك وفق الخطوات التالية: -
1- التسجيل على صفحة وزارة الصحة الخاصة بتلقي اللقاح من خلال الرابط التالي (https://egcovac.mohp.gov.eg/#/registration) والحصول على العشرين رقم الخاصة بالتسجيل على أن يتم اختيار (فئات أخرى) عند التسجيل وتحديد مكان التطعيم (وحدة تطعيم جامعة المنصورة).
2- بعد الحصول على العشرين رقم يتم الدخول على الرابط التالي (https://docs.google.com/.../1FAIpQLScBhK20qGZvxl.../viewform) لتسجيل كل من (الاسم، الرقم القومي، رقم التليفون، الكلية، والعشرون رقما الحاصل عليهم الطالب من موقع وزارة الصحة).
3- سرعة التوجه إلى مركز التطعيم بقاعة كبار الزوار بالدور الأول بمجمع الخدمات الطلابية بالجامعة، وذلك فور تلقي الرسالة الخاصة بالتطعيم ووفقاً للموعد المحدد لتلقي اللقاح.
وتتمنى إدارة الجامعة سلامة جميع طُلابها وتهيب بهم اتباع كافة الإجراءات الاحترازية والالتزام بالمواعيد المحددة تجنبا للزحام.

مواقع ذات صلة

خريطة الوصول

بيانات الاتصال

المنصورة - 60 شارع الجمهورية, جامعة المنصورة كلية الطب البيطري - 35516

 2200825 050

 2200379 050

 2200696 050

  vetfac@mans.edu.eg

  vet.dean.mans@gmail.com