انطلاق فعاليات الأسبوع الثالث للفتيات بجامعة المنصورة فبراير 2015

افتتح الدكتور السيد احمد عبد الخالق وزير التعليم العالي والدكتور محمد القناوى رئيس جامعة المنصورة والسيد حسام الدين الإمام محافظ الدقهلية حفل افتتاح أسبوع فتيات الجامعات الثالث والذي تنظمه جامعة المنصورة تحت رعاية السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية وتستضيفه جامعة المنصورة في الفترة من 7- 12 فبراير بمشاركة 2500 فتاة مصرية من 20 جامعة مصرية.

وتم افتتاح فعاليات الأسبوع الثالث بإعلان الدكتور السيد عبد الخالق انطلاق الفعاليات والأنشطة الرياضية والفنية والثقافية والجوالة ونادي العلوم.

ورحب الدكتور محمد القناوى بجميع الضيوف الحاضرين ورؤساء الجامعات و الوفود المشاركة منددا بالإرهاب ومقدما التحية لشهداء القوات المسلحة والشرطة لدورهم الهام في حماية الوطن ومكافحة الإرهاب مؤكداً على أن تفعيل دور الفتاة المصرية والذي يعد أهم أهداف الأسبوع وان تجمع فتيات الجامعات المصرية على أرض جامعة المنصورة هي رسالة قوية بعودة النشاط الطلابي إلى الجامعات المصرية.
وأكد الدكتور السيد عبد الخالق أن مصر قوية وعظيمة بسواعد أبنائها المخلصين كما عبر عن فخره واعتزازه بطلاب وطالبات الجامعات المصرية وشباب مصر وأننا كلنا جنود مصر في الداخل والخارج و مصر المستقبل ستبنى بسواعد الشباب والفتيات المخلصين مختتما كلمته "حما الله مصر من كل سوء ".

وحضر االافتتاح أعضاء اللجنة العليا المنظمة للأسبوع وعدد كبير من السادة العمداء والسادة وكلاء الكليات والسادة أعضاء هيئة التدريس

 

 

 

 

 

short url link | Nike React Element 87

مواقع ذات صلة

خريطة الوصول

بيانات الاتصال

المنصورة - 60 شارع الجمهورية, جامعة المنصورة كلية الطب البيطري - 35516

 2200825 050

 2200379 050

 2200696 050

  vetfac@mans.edu.eg

  vetdean@mans.edu.eg

عدد الزيارات
عدد الزيارات
3713903
زيارات اليوم فقط
188