المؤتمر الدولي للتعليم الالكتروني الاول

elearning conf

المؤتمر الدولي للتعليم الالكتروني الاول من نوعه في جامعة المنصور المقرر عقده من 2 حتى 4 نوفمبر 2020 والذي يعقد في دورته التاسعة عشر بالتعاون مع الهيئة الدولية للتعلم من خلال الموبايل
(International Association for Mobile Learning)
(https://www.iamlearn.org/)

للدخول على موقع المؤتمر :

https://www.iamlearn.org/mlearn/
وعلي أن يعقد المؤتمر بالكامل اونلاين وعلي جميع الراغبين في حضور المؤتمر أو نشر ابحاثهم والمهتمين في مجال التعليم وتكنولوجياته المختلفة في كافة المجالات تسجيل رغبتهم في الحضور من خلال استكمال الاستمارة التالية (هذه استمارة لبيان الرغبة بالحضور وليست استمارة الاشتراك بالمؤتمر).
https://forms.gle/baZSrn1NDajLYPLk9
حيث انه سيتم نشر الابحاث الخاصة بالمؤتمر في المجلة الدولية الخاصة بالمؤتمر . ويتم قبول الابحاث في المؤتمر باللغات الثلاث العربية ، الانجليزية و الفرنسية. ويتم تقييم الابحاث من قبل مراجعيين دوليين. واخر موعد لقبول المقدمات هو الاول من شهر اغسطس.
كما قامت جامعة اوهايو بالولايات المتحدة بالتبرع للهيئة الدولية للتعلم من خلال الموبايل لتغطية تكلفة عضوية الهيئة الدولية للتعلم من خلال الموبايل لجميع المشتركين بالمؤتمر والمقدرة بقيمة 67 دولار للفرد.
سجل رغبتك الان حتي تضمن مكانك في الجلسات المجانية

لمزيد من الاستفسارات يرجى التواصل مع مدير وحدة التعليم الالكتروني د جون فايز ونيس عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

Nike shoes | Sneakers Nike Shoes

مواقع ذات صلة

خريطة الوصول

بيانات الاتصال

المنصورة - 60 شارع الجمهورية, جامعة المنصورة كلية الطب البيطري - 35516

 2200825 050

 2200379 050

 2200696 050

  vetfac@mans.edu.eg

  vetdean@mans.edu.eg

عدد الزيارات
عدد الزيارات
3632146
زيارات اليوم فقط
491