رؤية ورسالة المستشفى

الرؤية

تطمح المستشفي التعليمي البيطري لأن يكون لها دور ريادي وايجابي في التعليم الطبي البيطري المستمر والمتميز وألأبحاث العلميه في كافة التخصصات والبحوث التجريبيه التي تخدم المجتمع وتساهم في تنمية البيئه ودعم الاقتصاد القومي من خلال جعلها مركز للتميز يكون مورداً وطنياً يركز على الإنتاج الحيواني والداجني والثروه السمكيه وأن تكون من بين أفضل مستشفيات الطب البيطري بالجامعات المصريه والمنطقه العربيه وكذلك بناء جسور التواصل مع الجهات المستفيدة من مخرجات المستشفي التعليمية والبحثيه.

الرسالة

1- التعليم والتدريب ألأمثل لطلاب وطالبات كلية الطب البيطري في التخصصات البيطريه المختلفه وفق أفضل طرق التدريس الحديثه
2- اجراء البحوث الطبيه البيطريه والبحوث التجريبيه التي تخدم المجتمع مع الالتزام بمعايير الجوده
3- إعداد كوادر طبية بيطريه متمكنة ومتميزة قادرة على تقديم الخدمات وفقا لاحتياجات المجتمع من خلال برنامج تعليمي يجعلهم قادرين على التعامل مع المتغيرات المستقبلية ومواكبة التطور التكنولوجي في المجالات التشخيصيه والعلاجيه.
3- تقديم خدمة متميزة آمنه تعتمد على المعرفه الكامله بجميع فصائل الحيوانات المختلفه وجميع ألأمراض والاصابات في جميع التخصصات متبعا في ذلك القوانين والبراهين التي تكفل حقوق الحيوان.
4-إجراء العمليات الجراحيه في التخصصات المختلفه وكذلك علاج حالات الإصابات والحوادث والكسور واستقبال حالات الطوارئ والحالات الحرجه التي تحتاج لعنايه فائقه.
5- اعداد أعضاء هيئة التدريس والفئات المعاونه على مستوى عالي من خلال الزامهم بالنشر الدولي للابحاث العلمية بالإضافه إلى شراء واستخدام الأجهزة المتطوره والتدريب عليها وإستخدام التقنيه الحديثه في التسخيص والعلاج.
6- تنظيم وتقديم برامج تعليم بيطري مستمر لتحديث معلومات ومهارات العاملين في الحقل البيطري ورفع كقاءاتهم

Submit to FacebookSubmit to Google PlusSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn
أنت هنا: القطاعات خدمة المجتمع وتنمية البيئة المستشفى التعليمي بشها القطاعات خدمة المجتمع وتنمية البيئة المستشفى التعليمي بشها رؤية ورسالة المستشفى

اتصل بنــا

المنصورة - 60 شارع الجمهورية, جامعة المنصورة كلية الطب البيطري - 35516
تليفون:: 050 - 2200825
فــاكس::050 - 2200696
البريد الالكترونى ::
عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته. - عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.