عميد كلية الطب البيطري يستقبل مجلس نقابة الأطباء البيطريين بالدقهلية

Council of Veterinarians1

استقبل السيد الأستاذ الدكتور عادل التابعي زغلول عميد كلية الطب البيطري مجلس نقابة الأطباء البيطريين بالنقابة الفرعية بالدقهلية بمكتبه يوم الأحد 30 أغسطس 2020 وهنأ سيادته المجلس برئاسة السيد الأستاذ الدكتور محمد جبر أستاذ ورئيس قسم الادويه بالكلية والسيد الأستاذ الدكتور محمد مصباح أستاذ بالمعهد القومي للبحوث المنصورة والاستاذ الدكتوره سحر عبد الرحمن أستاذ ورئيس قسم الفيروسات بالكلية أعضاء فوق السن والدكتور أحمد شوقي الدكتوره ساره عطاالله أعضاء تحت السن .
أكد الدكتور عادل زغلول خلال اللقاء علي أهمية خلق علاقه تكاملية مع النقابة من أجل دعم المنظومة التعليميه وتحقيق التنمية المستدامة في المجتمع مؤكدا علي التعاون المستمر في تطوير الخطة التدريسية بما يتوافق مع متطلبات سوق العمل مثنيا علي دور مجلس النقابة السابق في متابعة قضايا الطبيب البيطري وقضايا الطب البيطري بالمحافظة عموما بالتعاون مع مديرية الطب البيطري ومعمل بحوث صحة الحيوان بالمنصورة .
وبدوره أعرب نقيب الأطباء البيطريين بالدقهلية الأستاذ الدكتور محمد جبر عن فخره بالدور الريادي الذي تقوم به جامعة المنصورة وخاصة كلية الطب البيطري في مواكبة عجلة التطوير العلمي والأكاديمي وسبل دعم وتطوير مهارات الخريجين وتوجيه الطلبه بما ينسجم مع احتياجات سوق العمل وتطوير المهنه .
وأضاف الدكتور. مصباح عن نية النقابة إنشاء مركز تدريبي متطور ومتخصص للأطباء البيطريين لإجراء الدورات ذات العلاقه لتنمية القدرات العمليه المتخصصة في الطب البيطري ومتابعة كل ماهو جديد في مختلف المجالات
كما أضافت الدكتوره سحر عبد الرحمن أن هذه الزيارة أتت في إطار رؤية الجامعة لتطوير أواصر الشراكات المجتمعيه والمؤسسيه المختلفه والإسهام في تطوير مجالات التدريب والتعليم .

Submit to FacebookSubmit to Google PlusSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn
أنت هنا: الأخبار عميد كلية الطب البيطري يستقبل مجلس نقابة الأطباء البيطريين بالدقهلية

اتصل بنــا

المنصورة - 60 شارع الجمهورية, جامعة المنصورة كلية الطب البيطري - 35516
تليفون:: 050 - 2200825
فــاكس::050 - 2200696
البريد الالكترونى ::
عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته. - عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.