فتح باب التقدم لمنحة العلماء الزائرين لعام 2019 ــ 2020

فى إطار التعاون بين أكاديمية البحث العلمى و مركز العلم والتكنولوجيا لدول عدم الانحياز والدول النامية تعلن الأكاديمية عن منحة العلماء الزائرين لعام 2019- 2020NAM&ST Centre Senior Visiting Fellowship.

تهدف المنحة الى إتاحة الفرصة للعلماء الكبار والباحثين والأكاديميين من الدول الأعضاء من مركز نام للاستفادة من الالتحاق بالمعاهد العلمية الموجودة فى الدول الأعضاء بالمركز وذلك لتبادل الخبرات والوقوف على أحدث المستجدات العلمية من خلال المشاركة فى أبحاث ومشاريع علمية مشتركة قصيرة المدى وكذا إلقاء المحاضرات العلمية ودعم جسور التواصل بين العلماء لتحقيق التعاون العلمى.,

تستهدف المنحة العلماء والباحثين والأكاديميين الحاصلين على مؤهلات أكاديمية إما شهادة الدكتوراه أو خبرة لا تقل عن خمس سنوات بعد الدراسات العليا ومشتغلين بالمجال العلمى من خلال البحوث والتنمية وإدارة البرامج العلمية فى أى من الفروع العلمية والتكنولوجية .

شروط المنحة:

أقصى مدة للمنحة عشرة أيام يمكن زيادتها بناء على موافقة الطرفين وقى إطار الضوابط المنظمة لهذا الأمر.
يتحمل مركز نام نفقات السفر ومصروف يومى بمبلغ 125 دولار لكل يوم بحد أقصى عشرة أيام لتغطية نفقات الإقامة.
سيتم اختيار مرشح واحد من كل دولة عضو بحد أقصى خمسة مرشحين من كل الدول الأعضاء فى مركز نام بناء على المؤهلات العلمية وخطة العمل المقدمة من المرشح والهدف من الزيارة.

لمزيد من المعلومات يرجى الدخول على موقع مركز نام http://www.namstct.org/ و التقديم عليه الكترونيا مع ضرورة الحصول على موافقة الأكاديمية باعتبارها نقطة الاتصال مع مركز نام فى جمهورية مصر العربية على الاستمارة المعده لذلك مع ارفاق المستندات المطلوبة

أخر موعد لتلقى طلبات الترشيح 15 يناير 2020 علي البريد الإلكترونى عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
 

Submit to FacebookSubmit to Google PlusSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn
أنت هنا: الأخبار فتح باب التقدم لمنحة العلماء الزائرين لعام 2019 ــ 2020

اتصل بنــا

المنصورة - 60 شارع الجمهورية, جامعة المنصورة كلية الطب البيطري - 35516
تليفون:: 050 - 2200825
فــاكس::050 - 2200696
البريد الالكترونى ::
عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته. - عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.