كليه الطب البيطري جامعه المنصورة تحصد المركز الأول في اللياقة البدنية على مستوى كليات جامعة المنصورة

إنجاز جديد يضاف لكلية الطب البيطري جامعة المنصورة فبعد حصولها على المراكز المتقدمة في البطولات الدولية في البطولة العربية للجودو في المغرب والبطولة الأفريقية للجودو وتحت رعاية السيد الأستاذ الدكتور أشرف عبد الباسط رئيس جامعه المنصوره ورعاية السيد الأستاذ الدكتور/ محمد عطيه نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب وريادة السيد الأستاذ الدكتور عادل التابعي عميد كليه الطب البيطري جامعه المنصوره وريادة الأستاذة الدكتورة / مها العشماوي وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب وتنظيم لجنة الأسر والاتحادات الطلابية في الإدارة العامة لرعاية الطلاب جامعة المنصورة
حصدت رعاية شباب كلية الطب البيطري ةيوم الثلاثاء بتاريخ 2019/10/1 بالتعاون مع لجنة الأسر في اتحاد طلاب الكلية المركز الأول على مستوى كليات الجامعة في اللياقة البدنية والذي حققه الطالب يوسف مجدى العشري بكلية الطب البيطري جامعه المنصوره تحت إشراف أستاذه منال محمود المشرف برعاية شباب كليه الطب البيطري جامعة المنصورة .

  • 01
  • 02
  • 03
  • 07
  • 08
  • 09


 

Submit to FacebookSubmit to Google PlusSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn
أنت هنا: الأخبار كليه الطب البيطري جامعه المنصورة تحصد المركز الأول في اللياقة البدنية على مستوى كليات جامعة المنصورة

اتصل بنــا

المنصورة - 60 شارع الجمهورية, جامعة المنصورة كلية الطب البيطري - 35516
تليفون:: 050 - 2200825
فــاكس::050 - 2200696
البريد الالكترونى ::
عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته. - عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.