دورة تدريبية تحت عنوان " تطوير أستراتيجيات مكافحة الأمراض في مصر بمفهوم الصحة الواحدة"

حيث أن جامعة المنصورة لها السبق في الاهتمام بالابحاث والدورات العلمية التطبيقية الهادفة لتعزيز مفهوم "عالم واحد, صحة واحدة" وأهمية تأثيرة علي صحة الانسان والحيوان والبيئة للحد من انتشار الامراض الوبائية التي تنتقل من الحيوان الي الانسان والتي تحتاج الي توافر استراتيجيات مكافحة فعالة وامنه لمنع انتشار المرض من مكان لاخر سواء في المزارع عند التعامل مع الحيوانات المصابة أو في المستشفيات عند التعامل مع المرضي المصابين بمثل هذة الامراض أو في المعامل عند أجراء الاختبارات المعملية.
لذا ندعوكم للتقدم لدورة تدريبية تحت عنوان
"تطوير أستراتيجيات مكافحة الأمراض في مصر بمفهوم الصحة الواحدة"
تحت رعاية السيد الاستاذ الدكتور/ محمد القناوي رئيس الجامعة والسيد الاستاذ الدكتور/ أشرف سويــــــلم – نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث والسيد الاستاذ الدكتور/ نبيل أبو هيكل سيد أحمد- عميد كلية الطب البيطري بجامعة المنصورة

الورشة موجهة إلي جميع الباحثين المسجلين لدرجتي الماجستير والدكتوراة في الكليات العملية مثل الطب والتمريض والطب البيطري والزراعة/ جميع العاملين بطاقم التمريض/ جميع الباحثين بالمراكز البحثية ومعاهد البحوث.
سوف يستخدم في هذه الدورة تقنية التعليم التفاعلي والنظم الحديثة في التدريس والتي تعتمد علي تقسيم المشاركين إلي مجموعات صغيرة بالإضافة الي التدريب العملي.
تاريخ ومكان انعقاد الدورة: يومي 18-19 مارس 2018 بمركز تطوير الاداء الجامعي بمدينة الأمل, جامعة المنصورة.

للاتصال بنا: د/ نفين كامل عبد الخالق (منظم الورشة)
العنوان: كلية الطب البيطرى، جامعةالمنصورة
البريد الاليكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته. أو عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
تليفون: 01010573552
لتسهيل التواصل: الحجز من خلال الواتس أو الايميل مع ذكر الاسم والتخصص وجهة العمل.
حضور الورشة باسبقية الحجز لحين إكتمال العدد.
 

Submit to FacebookSubmit to Google PlusSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn
أنت هنا: الأخبار دورة تدريبية تحت عنوان " تطوير أستراتيجيات مكافحة الأمراض في مصر بمفهوم الصحة الواحدة"

اتصل بنــا

المنصورة - 60 شارع الجمهورية, جامعة المنصورة كلية الطب البيطري - 35516
تليفون:: 050 - 2200825
فــاكس::050 - 2200696
البريد الالكترونى ::
عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته. - عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.