توقيع برتوكول تعاون بين جامعة المنصورة وجامعة العريش

قام السيد الأستاذ الدكتور/ محمد القناوى - رئيس جامعة المنصورة، الاثنين 30 أكتوبر 2017 بتوقيع برتوكول تعاون مع السيد الأستاذ الدكتور/ حبش النادى - رئيس جامعة العريش.
بحضور كل من الأستاذ الدكتور/ أشرف سويلم - نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، الأستاذ الدكتور/ السعيد عبد الهادى - عميد كلية الطب.
حيث يعد البرتوكول اساس للتعاون بين الجامعتين فى مجال التعليم والبحث العلمى وتنفيذ البرامج التدريبية المختلفة وتبادل الزيارات العلمية والميدانية لأعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم والطلاب فى الجامعتين بجانب اجراء البحوث العلمية المشتركة بين الجامعتين، المشاركة فى المؤتمرات والندوات وورش العمل، تبادل الدعم الفنى والتقنى، تبادل برامج نظم المعلومات والاشراف على الرسائل العلمية .
وقد أشار ا.د/ حبش النادى ان البرتوكول خطوة لبداية التعاون مع جامعة المنصورة والتى تعد من كبرى الجامعات المصرية ولها مكانة متميزة داخل منظومة التعليم العالى والبحث العلمىبالاضافة لتميزها بالمنظومة الطبية فهى عاصمة الطب فى مصر.
ومن جانبه أكد أ.د/ محمد القناوى أن جامعة العريش من الجامعات التى أنشأت حديثا لاستيعاب أبناء سيناء وهى من الجامعات الواعدة ، مؤكدا على دعم جامعة المنصورة لها بكل ما تحتاجه من خبرات ودعم فنى وتقنى وتقديم كافة الامكانات المتاحة فى سبيل تحقيق التقدم والتطور .

  • 00
  • 01
  • 02
  • 03
  • 04
  • 05
Submit to FacebookSubmit to Google PlusSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn
أنت هنا: الأخبار توقيع برتوكول تعاون بين جامعة المنصورة وجامعة العريش

اتصل بنــا

المنصورة - 60 شارع الجمهورية, جامعة المنصورة كلية الطب البيطري - 35516
تليفون:: 050 - 2200825
فــاكس::050 - 2200696
البريد الالكترونى ::
عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته. - عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.