نائب رئيس الجامعة يتابع استعدادات كلية الطب البيطري لأداء اختبارات الفصل الدراسي الثاني

03 resize

ضمن استعدادات جامعة المنصورة لاستقبال طلاب الفرق النهائيه لامتحان الفصل الدراسي الثاني والتنسيق بين القطاعات المختلفة بالجامعة بتعليمات السيد الأستاذ الدكتور أشرف عبد الباسط رئيس الجامعة استقبلت كلية الطب البيطري اليوم الاثنين الموافق 29 يونيو 2020 السيد الأستاذ الدكتور محمد عطيه البيومي نائب رئيس الجامعة لشؤن التعليم والطلاب بحضور السيد أ.د/ عادل التابعي عميد كلية الطب البيطري, أ.د/ مها العشماوي وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب, أ.د/ صبري الخضري وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث للوقوف علي آخر التجهيزات والإجراءات الاحترازية التي اتخذتها الكلية لضمان سلامة أبنائنا طلاب الكلية وجميع القائمين علي العملية الامتحانية والتأكد من وجود كافة الإمكانيات مثل بوابات التعقيم والقفازات المطاطية والماسكات والكواشف الحرارية ومواد التعقيم والمطهرات وأجهزة التعقيم وأكياس حفظ الاوراق والتباعد بين الطلاب في اللجان حيث أثني سيادته علي كافة الاستعدادات وتنتهز إدارة الكليه هذه الفرصة لتقديم الشكر لقطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة بالجامعة تحت رئاسة معالي الأستاذ الدكتور محمود المليجي نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع علي هذا المجهود الكبير لتوفير كافة المستلزمات في الوقت المناسب .

ونطمئن جميع الطلاب والعاملين بحسن الاستعدادات ونطالبهم بالالتزام بكافة التعليمات في الحضور والدخول والخروج من الأماكن المحددة سلفا وكذلك الاحتفاظ بالأدوات الشخصية وزجاجات المياه الخاصة بهم والماسكات الشخصية وعدم الوقوف في تجمعات والاحتفاظ بالمسافات البينية وعدم تداول اي أوراق خاصة بالآخرين وان المسافة بين كل طالب وزميله في اللجان هي من 2 الي 3 متر او تزيد سواء بالكلية او لجان كلية الهندسة .

 

  • 01
  • 02
  • 03_resize
  • 04
  • 05_resize
  • 06
  • 07
  • 08
Submit to FacebookSubmit to Google PlusSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn
أنت هنا: الأحداث نائب رئيس الجامعة يتابع استعدادات كلية الطب البيطري لأداء اختبارات الفصل الدراسي الثاني

اتصل بنــا

المنصورة - 60 شارع الجمهورية, جامعة المنصورة كلية الطب البيطري - 35516
تليفون:: 050 - 2200825
فــاكس::050 - 2200696
البريد الالكترونى ::
عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته. - عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.