اجتماع اللجنة التنسيقية لمؤتمر الكلية العلمي الدولي الحادي عشر

تحت رعاية السيد أ.د / أشرف عبد الباسط رئيس الجامعة تم عقد أول اجتماع تحضيري للمؤتمر الدولي الحادي عشر للكلية المزمع عقده في الفتره من 6-9 أبريل 2020  وذلك يوم الأربعاء الموافق ا يناير 2020 في ندوة عصف ذهني برئاسة السيد الأستاذ الدكتور/ عادل التابعي عميد الكلية  وبحضور السيد أ.د / عبد المنعم منتصر وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والسيدة أ.د / مها العشماوي وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب واللجنة التنسيقية للمؤتمر من شباب أعضاء هيئة التدريس والفئات المعاونة وذلك لدراسة الخطة التنفيذية بكل تفاصيلها قبل وأثناء وبعد إنتهاء المؤتمر والجدير بالذكر أن المؤتمر تحت عنوان (توافق التعليم البيطري والبحث العلمي مع الاحتياجات المحلية والدولية من خلال رؤية مصر 2030).

يحاضر في المؤتمر عشرة من الأساتذة المتخصصين في مجالات الطب البيطري وتطوير التعليم البيطري من أوروبا وأمريكا واليابان ودول الاتحاد الافريقي وتقام ورش عمل متخصصة علي هامش المؤتمر يحضر فيها طلاب وافدين من الدول العربيه والأفريقية وسيتم نشر البحوث العلمية المقبولة في مختلف مجالات الطب البيطري في دوريتين دوليتين ذات معامل تأثير الي جانب مجلة الكلية بعد تطويرها في أعداد خاصة بالمؤتمر وسوف يتم عقد لقاءات دورية لكافة أعضاء هيئة التدريس والفئات المعاونة من داخل اللجان وخارجها أسبوعيا لحين إنتهاء المؤتمر .

  • 01
  • 02
  • 03
  • 04
  • 05
  • 06

 

Submit to FacebookSubmit to Google PlusSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn
أنت هنا: الأحداث اجتماع اللجنة التنسيقية لمؤتمر الكلية العلمي الدولي الحادي عشر

اتصل بنــا

المنصورة - 60 شارع الجمهورية, جامعة المنصورة كلية الطب البيطري - 35516
تليفون:: 050 - 2200825
فــاكس::050 - 2200696
البريد الالكترونى ::
عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته. - عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.