قافلة جامعة المنصورة المتكاملة في يومها الثالث واقبال غير مسبوق من أهالي دهب على القافلة

واصلت قافلة جامعة المنصورة الطبية والبيطرية (جسور الخير 6) فعالياتها لليوم الثالث على التوالي بمدينة دهب يوم الثلاثاء الموافق 5 نوفمبر 2019 ، والتي شهدت على مدار اليوم والأيام الماضية إقبالاً غير مسبوق من أهالي المدينة والمناطق والوديان المجاورة لها، وقامت القافلة الطبية على مدار اليوم بتوقيع الكشف الطبي على الأهالي المتوافدين على مستشفى دهب المركزي حيث أعلن السيد أ.د/ أشرف أنور حسن جبريل – الأستاذ بكلية طب الأسنان ونائب المدير الفني للشئون الطبية توقيع الكشف الطبي على (503) حالة في كافة التخصصات الطبية بالقافلة، بالإضافة إلى إجراء (6) عمليات جراحية، وكذلك تحويل (10) حالات ﻹجراء الفحوصات الطبية والجراحات اللازمة بمستشفيات جامعة المنصورة، بالإضافة إلى تقديم كلاً من د/ وداد صابر شفيق – المدرس بكلية التمريض، والسيد د/ خالد محمد عبد العزيز – المدرس المساعد بكلية طب الأسنان لمحاضرات توعوية بمدرسة التمريض حول كيفية الفحص الذاتي للثدي، والوقت المناسب للفحص، والأشعة ثلاثية الأبعاد.

كذلك قامت القافلة البيطرية على مدار اليوم بزيارة منطقة الزرنوق حيث تم توقيع الكشف الطبي على عدد (150) رأس من الماعز وعدد (200) من الأغنام، وعدد (200) من الطيور، وقد تم صرف الأدوية البيطرية اللازمة لجميع الحالات المُصابة بالمجان.

كما أعرب عن سعادته البالغة لمشاركته في سلسلة قوافل جسور الخير وفي خدمة أهالي جنوب سيناء منوهاً إلى أن جميع الأدوية يتم صرفها للمرضى مجاناً بواسطة د/ أحمد هلال، ود/ أحمد ماجد – صيادلة القافلة وذلك من الصيدلية الخاصة بالقافلة.

جدير بالذكر أن قافلة جسور الخير (6) قد انطلقت من مدينة المنصورة صباح يوم السبت الموافق 2 نوفمبر تحت رعاية السيد أ.د/ أشرف محمد عبد الباسط – رئيس جامعة المنصورة، وبرئاسة السيد أ.د/ محمود محمد المليجي – نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، ومن المقرر أن تستمر فعالياتها بمدينة دهب حتى مساء الأربعاء 6 نوفمبر الجاري، وذلك في إطار حرص جامعة المنصورة على تقديم ما تمتلكه من خبرات في مجالات الطب البشري، والطب البيطري لمساعدة سكان هذه المدن والمناطق الحدودية، وذلك ضمن خططها الاستراتيجية التي ترمي إلى تحقيق الدور الريادي للجامعة في المشاركة المجتمعية وخدمة المجتمع وتنميته.

  • 01
  • 02
  • 03
  • 04
  • 05
  • 06
  • 07
  • 08
  • 09

 

Submit to FacebookSubmit to Google PlusSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn
أنت هنا: الأحداث قافلة جامعة المنصورة المتكاملة في يومها الثالث واقبال غير مسبوق من أهالي دهب على القافلة

اتصل بنــا

المنصورة - 60 شارع الجمهورية, جامعة المنصورة كلية الطب البيطري - 35516
تليفون:: 050 - 2200825
فــاكس::050 - 2200696
البريد الالكترونى ::
عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته. - عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.