ندوة بكلية الطب البيطري ضمن حملة "خليك ايجابي " للتوعية بالتعديلات الدستورية

تحت رعاية السيد أ.د / أشرف عبد الباسط رئيس الجامعة و ريادة السيد أ.د / عادل التابعي عميد الكلية نظمت يوم الخميس الموافق 11 إبريل 2019 كلية الطب البيطري بجامعة المنصورة أولى ندواتها التوعوية ضمن حملة خليك ايجابي التي يرأس لجنتها العليا الدكتور رضا سيد أحمد عميد  كلية الآداب جامعة المنصورة المنصورة وتستمر حتى ٢٣ أبريل الجاري لحث الطلاب والطالبات على الايجابية بكافة أشكالها وعلى رأسها المشاركة في التصويت على التعديلات الدستورية.

جاء ذلك بقاعة المؤتمرات بالكلية وحاضر فى الندوة الدكتور عادل التابعى عميد كلية الطب البيطري وبحضور عدد من أعضاء هيئة التدريس والطلاب.
فيما أكد الدكتور عادل التابعى خلال كلمته:" انه علينا ان نكون إيجابين في كل سلوكياتنا وتصرفاتنا لأن الاستسلام للسلبية وتولي أدوار لا تحدث تغييرا للمجتمع هو أمر غير مطلوب ابدا"، مضيفا:" ان الفترة العمرية للطلبة ما بين ١٨ و٢٤ عامًا إن لم يتمتع فيها الطالب بالإيجابية فإنه لن يكون إيجابيًا على الإطلاق، ومن تعلم الإيجابية فإنه سيسهم في خدمة وطنه".

  • 01
  • 02
  • 03
  • 04
  • 05

 

Submit to FacebookSubmit to Google PlusSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn
أنت هنا: الأحداث ندوة بكلية الطب البيطري ضمن حملة "خليك ايجابي " للتوعية بالتعديلات الدستورية

اتصل بنــا

المنصورة - 60 شارع الجمهورية, جامعة المنصورة كلية الطب البيطري - 35516
تليفون:: 050 - 2200825
فــاكس::050 - 2200696
البريد الالكترونى ::
عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته. - عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.