كلية الطب البيطري بجامعة المنصورة تحتفل بعيد الميلاد المجيد

نظم يوم الأربعاء الموافق ٢ يناير ٢٠١٩، فريق الدفعة ٢٠ من طلاب الفرقة الخامسة بكلية الطب البيطري جامعة المنصورة، احتفالا بعيد الميلاد المجيد داخل الكلية، تحت رعاية الأستاذ الدكتور/ أشرف عبد الباسط رئيس الجامعة، و ريادة الأستاذ الدكتور/ عادل التابعى عميد الكلية والسيد الاستاذ الدكتور جلال يوسف وكيل الكليه لشئون التعليم والطلاب
إشراف ا/باسم طاهر مدير رعايه طلاب الكليه وا/منال محمود المشرف برعايه طلاب الكلية .

شهد الاحتفال تلاحما بين طلاب الكلية مسلمين ومسيحيين وتشارك كل منهما فى عدد من الأنشطة الفنية والترفيهية وسط حضور مميز لإدارة الكلية.

وأشار الأستاذ الدكتور جلال يوسف وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، إلى أن الكلية لم تجد مناسبة لإرساء مفهوم المواطنة أفضل من احتفال طلاب الكلية مسلمين ومسيحيين بالعام الميلادي الجديد وبميلاد السيد المسيح عليه السلام.

وشدد الأستاذ الدكتور عادل التابعى عميد الكلية، على أن الجامعة لها دور في تحقيق ترابط المجتمع والمساهمة في بنائه بالإضافة إلى الجانب التعليمي، ومن هنا كان من واجب إدارة الكلية دعم هذه المناسبة التي تترك أثرا طيبا في نفوس الطلاب وترسخ مفهوم الترابط بين أبناء الوطن مسلمين ومسيحيين في ظل توجهات القيادة السياسية للتصدي لكافة محاولات استغلال الفتن الطائفية في زعزعة استقرار الوطن.

  • 01
  • 02
  • 03
  • 04
  • 05
  • 06

 

Submit to FacebookSubmit to Google PlusSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn
أنت هنا: الأحداث كلية الطب البيطري بجامعة المنصورة تحتفل بعيد الميلاد المجيد

اتصل بنــا

المنصورة - 60 شارع الجمهورية, جامعة المنصورة كلية الطب البيطري - 35516
تليفون:: 050 - 2200825
فــاكس::050 - 2200696
البريد الالكترونى ::
عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته. - عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.