افتتاح المعرض الخيرى الدائم للطلاب بجامعة المنصورة

افتتح الأستاذ الدكتور/ أشرف عبد الباسط - رئيس جامعة المنصورة، الأستاذ الدكتور/ محمود المليجى - نائب رئيس جامعة المنصورة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، المعرض الخيري الطلابى الدائم للعام الدراسي 2018-2019 والذى ينظمه قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة بمجمع الخدمات الطلابية بحضور عدد من السادة عمداء الكليات ووكلاء قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة بمختلف الكليات، والمهندس/ رضا الشافعى نقيب المهندسين بالدقهلية، الدكتور/ عبد المنعم المنجى - وكيل مديرية الطب البيطرى بالدقهلية.

يأتي تنظيم المعرض في اطارخطة الجامعة المرحلية للرعاية الاجتماعية للطلاب الغير قادرين ونشر ثقافة التكافل الاجتماعى بين الطلاب داخل كليات الجامعة.

وأكد أ.د/ أشرف عبد الباسط، أن الجامعة تعمل دائما على دعم الطلاب فى كافة الخدمات والقطاعات كما يهدف المعرض الخيري إلى إرساء مبدأ التكافل وتخفيف الأعباء المادية على كاهل الطلبة والطالبات وأولياء أمورهم وتقديم الخدمات الاجتماعية.
وأشار أ.د/ محمود المليجى، أن المعرض الخيري يحتوى على العديد من المعروضات بأسعار رمزية للطلاب وكذلك العمال غير القادرين من خلال كوبونات تصرف من كل كلية.

للمزيد : موقع جامعة المنصورة

  • 01
  • 02
  • 03
  • 04
  • 05
  • 06

 

Submit to FacebookSubmit to Google PlusSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn
أنت هنا: الأحداث افتتاح المعرض الخيرى الدائم للطلاب بجامعة المنصورة

اتصل بنــا

المنصورة - 60 شارع الجمهورية, جامعة المنصورة كلية الطب البيطري - 35516
تليفون:: 050 - 2200825
فــاكس::050 - 2200696
البريد الالكترونى ::
عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته. - عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.