افتتاح قاعة محاضرات برنامج صحة وسلامة الغذاء بكلية الطب البيطرى جامعة المنصورة

تحت رعاية السيد أ.د / محمد القناوي رئيس الجامعة افتتح السيد أ.د / أشرف عبد الباسط نائب رئيس جامعة المنصورة لشئون التعليم والطلاب  و السيد أ.د / نبيل أبو هيكل عميد كلية الطب البيطري  قاعة محاضرات برنامج صحة وسلامة الغذاء بكلية الطب البيطرى يوم الاثنين الموافق 2 يوليو 2018 وذلك بحضور السيد أ.د / جلال أحمد السيد يوسف وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب ،السيد أ.د / جهاد رمضان محمد السيد وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث والعلاقات الثقافية ، السيد أ.د / عادل التابعي إبراهيم زغلول وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع و تنمية البيئة ، والسيد أ.د / عادل عبد الخالق رئيس قسم الرقابة على الأغذية و مدير برنامج صحة وسلامة الغذاء والسادة أعضاء هيئة التدريس بالكلية .

كما عقد السيد أ.د / أشرف عبد الباسط نائب رئيس جامعة المنصورة لقاء مع أعضاء مجلس الكلية لمناقشة آليات التقدم للحصول على الجودة لتنضم الكلية الى منظومة الكليات المعتمدة فى جامعة المنصورة من قبل الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد حيث حصل 9 كليات من اجمالى 18 كلية على الجودة من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد وبحصول كلية الطب البيطرى على الاعتماد يمكن للجامعة التقدم للاعتماد الجامعة ككل

كما أكد على أهمية البرامج النوعية الجديدة لتأهيل الخريجين لسوق العمل والحصول على فرص عمل مميزة
مشيرا الى أهمية التعاون وعقد شراكة مع بعض الجامعات الدولية مثل جامعة هانوفر والتعاون المثمر مع برنامج صحة وسلامة الغذاء وتبادل الطلاب وأعضاء هيئة التدريس بما ينعكس بتطوير المناهج والأساليب الدراسية والاستفادة من الخبرات الدولية المميزة فى مجال الطب البيطرى .

 كما قام السيد أ.د / نبيل أبو هيكل بالقاء كلمة أثناء الافتتاح وفيما يلي نص الكلمة:

"سبحانك لا علم لنا الا ما علمتنا انك أنت العليم الحكيم" صدق الله العظيم
• معالي السيد الاستاذ الدكتور / محمد حسن القناوي رئيس الجامعه
• معالي السيد الاستاذ الدكتور / أشرف محمد عبد الباسط نائب رئيس الجامعه لشئون التعليم و الطلاب
• الساده وكلاء الكليه – السيد أ.د / مدير برنامج تميز صحة و سلامة الغذاء
• السيد الاستاذ / حامد أحمد عثمان أمين الكليه
• الساده أعضاء هيئة التدريس و العاملين بالكليه
• ابنائي الطلاب و الطالبات
انه لمن دواعي السرور و السعاده أن ارحب بالسيد أ.د / رئيس الجامعه و الساده الضيوف الكرام في يوم من ايام العمل و الجد على طريق العلم و التقدم العلمي يتم اليوم 2/7/2018 افتتاح أول قاعه لبرنامج صحة و سلامة الغذاء و البرامج النوعيه الاخرى
برنامج الحيوانات الاليفه – برنامج طب الطيور و الارانب – برنامج الادويه و المستحضرات الطبيه
و سوف يتم خلال هذا العام انشاء عدد 2 قاعه و تجهيزها لطلاب البرامج النوعيه بمبنى المستشفى التعليمي البيطري بشها و جاري استكمال أعمال معمل التكاثر و تكنولوجيا الحيويه و الاخصاب المعملي ايضا في المستشفى التعليمي البيطري بشها و الذي سوف يتم افتتاحه الاسبوع القادم ان شاء الله .
عدد طلاب برنامج تميز صحة و سلامة الغذاء الآن حوالي 210 طالب و طالبه في الاربع مستويات .
و سوف يتم هذا العام 2018/2019 افتتاح برنامج بكالوريوس العلوم الطبيه البيطريه تميز حيوانات اليفه و جاري انشاء عيادة حيوانات اليفه PETANIMAL CLINIC في مبنى المستشفى التعليمي البيطري بشها و جاري العمل عليها من خلال مركز الدراسات و الاستشارات الهندسيه بكلية الهندسه و عمل 3 عيادات عيادة الباطنه – عيادة الجراحه – عيادة الولاده تخصص حيوانات اليفه .
الى جانب عمل المستشفى في باقي التخصصات الاكلينيكيه و نحن بصدد حصول الكليه على دعم قدره 300 الف جنيها من صندوق الخدمات التعليميه المركزي الى جانب دعم من برنامج صحة و سلامة الغذاء حوالي 100 الف جنيها قرض لبرنامج الحيوانات الاليفه .
في النهايه اود أن اشكر الحضور الكريم و السيد أ.د / رئيس الجامعه و الساده نواب الرئيس على دعمهم المستمر للكليه و التقدم للحصول على الجوده و ذلك في شهر سبتمبر 2018 و بحصول الكليه على الاعتماد و ستصبح جامعة المنصورة أول جامعه مصريه يتم اعتمادها كمؤسسه تعليميه معتمده .
و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته."

  • 01
  • 02
  • 03
  • 04
  • 05
  • 06
  • 07
  • 08
  • 09
  • 10
 
Submit to FacebookSubmit to Google PlusSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn
أنت هنا: الأحداث افتتاح قاعة محاضرات برنامج صحة وسلامة الغذاء بكلية الطب البيطرى جامعة المنصورة

اتصل بنــا

المنصورة - 60 شارع الجمهورية, جامعة المنصورة كلية الطب البيطري - 35516
تليفون:: 050 - 2200825
فــاكس::050 - 2200696
البريد الالكترونى ::
عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته. - عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.