رئيس جامعة المنصورة يعقد أول اجتماع مع أعضاء مجلس اتحاد الطلاب

عقد السيد الأستاذ الدكتور/ محمد القناوى - رئيس جامعة المنصورة، الثلاثاء 27 فبراير 2018 الاجتماع الأول مع أعضاء مجلس اتحاد طلاب الجامعة.
بحضور كل من أ. د/ أشرف عبد الباسط - نائب رئيس الجامعة للتعليم والطلاب، الاستاذ/ هشام عسكر - مدير عام ادارة رعاية الطلاب بالجامعة وكل من الطالب/ عمر البوصيلى - رئيس اتحاد الطلاب والطالب/ أحمد الأتربى - نائب رئيس الاتحاد .

ونوقش خلال الاجتماع آراء واقتراحات الطلاب وكذلك المشكلات الخاصة بالعملية التعليمية داخل الكليات والجامعة ككل كما تم مناقشة خريطة الأنشطة الطلابية داخل الكليات ونشاط الاتحاد على مستوى الجامعة والندوات التثقيفية التى سينظمها الاتحاد بالتزامن مع الموسم الثقافى الذي تقدمه الجامعة لطلابها.

وأكد أ.د/ محمد القناوى على أهمية التوعية لدى الطلاب بالمشاركة الايجابية في بناء الوطن والعمل الجاد من أجل تحقيق مصلحة الطلاب والرقى للعملية التعليمية داخل جامعة المنصورة كما أكد أن ادارة الجامعة تعمل دائما على دعم الطلاب ومساعدتهم على تخطى المشكلات.

كما أثنى سيادته على التنظيم الجيد لأعضاء الاتحاد والظهور بشكل مشرف لطلاب الجامعة خلال استضافة الجامعة لحدثين هامين " ملتقى اتحاد طلاب الجامعات ، التوعية بأهمية المشاركة الفعالة بالانتخابات الرئاسية".

وأضاف أ.د/ أشرف عبد الباسط أن الجامعة تهتم بالأنشطة الطلابية وتسعى جاهدة إلى تدعيمها لأنها فرصة لتعلم المهارات كما أن هذه الأنشطة تعمل على صقل مهارات الطلاب الحياتية والتنظيمية والعمل فى فرق عمل مختلفة.

كما استعرض خريطة الأنشطة الهامة والتى تنظمها الجامعة خلال الفترة المقبلة ومنها : مهرجان الشعوب للطلاب الوافدين، أسبوع مكافحة الادمان والمخدرات، اسبوع ذوى الاحتياجات الخاصة ومؤتمر المبادرات الطلابية.

 كما عرض أعضاء الاتحاد خلال اللقاء بعض المشكلات الخاصة بالاتحاد والطلاب ومنها : التمويل اللازم لتنظيم الفعاليات، تجهيز القاعات والمسارح لاقامة الفعاليات و دعم الفرق العلمية للمشاركة بالمنافسات الهامة والدولية.

  • 01
  • 02
  • 03
  • 04
  • 05
  • 06

 

Submit to FacebookSubmit to Google PlusSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn
أنت هنا: الأحداث رئيس جامعة المنصورة يعقد أول اجتماع مع أعضاء مجلس اتحاد الطلاب

اتصل بنــا

المنصورة - 60 شارع الجمهورية, جامعة المنصورة كلية الطب البيطري - 35516
تليفون:: 050 - 2200825
فــاكس::050 - 2200696
البريد الالكترونى ::
عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته. - عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.