ورشه عمل حول مبادئ الأمن والسلامة في وحدات حيوانات التجارب

تحت رعاية السيد أ.د/ محمد القناوي - رئيس الجامعة، والسيد أ.د/ أشرف سويلم- نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، والسيد أ.د/ أشرف عبد الباسط - نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والسيد أ.د/ نبيل أبو هيكل - عميد كلية الطب البيطري بالتعاون مع منظمه CRDF العالمية، نظمت جامعة المنصورة ورشه عمل حول مبادئ الأمن والسلامة في وحدات حيوانات التجارب والمقامة في الفترة من 5-6 ديسمبر 2017 بمركز تطوير الاداء الجامعي بمدينة الأمل للطلاب.

تهدف الورشة إلى شرح مبادئ الأمن والسلامة في أستخدام وحدات حيوانات التجارب أثناء إجراء التجارب المختلفة والتعامل الصحيح مع حيوانات التجارب فى البحوث العلمية. وكيفية التخلص من النفايات الخطرة بطريقة سليمة بعد معالجتها للسيطرة على مخاطر التلوث.

وقد إفتتح الورشة السيد الاستاذ الدكتور/ أشرف سويلم - نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث جامعة المنصورة.
واختتمت فعاليات ورشة العمل بمشاركة الاستاذ الدكتور/ عادل التابعى زغلول- وكيل كلية الطب البيطري لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة وقام سيادتة بتسليم شهادات الحضور للمشاركين.

  • 01
  • 0111
  • 012
  • 013
  • 014
  • 015

 

Submit to FacebookSubmit to Google PlusSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn
أنت هنا: الأحداث ورشه عمل حول مبادئ الأمن والسلامة في وحدات حيوانات التجارب

اتصل بنــا

المنصورة - 60 شارع الجمهورية, جامعة المنصورة كلية الطب البيطري - 35516
تليفون:: 050 - 2200825
فــاكس::050 - 2200696
البريد الالكترونى ::
عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته. - عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.