ختام فعاليات المهرجان الألمانى بجامعة المنصورة "ألمانيا في الدلتا"

اختتمت فعاليات المهرجان الألمانى بجامعة المنصورة "ألمانيا في الدلتا" ، الأحد 29 أكتوبر 2017 بنادى النيل - جامعة المنصورة والذى نظمته السفارة الألمانية بالقاهرة لتوطيد الروابط والعلاقات الثقافية مع الطلاب والباحثين بجامعة المنصورة وعرض الفرص والمنح الألمانية من خلال المؤسسات والهيئات التعليمية والبحثية.
بحضور كل من السيد/ يوليوس جورج - السفير الألماني بالقاهرة، الاستاذ الدكتور/ محمد القناوي - رئيس جامعة المنصورة، الأستاذ الدكتور / أحمد الشعراوي - محافظ الدقهليه، الاستاذ الدكتور/ محمد غنيم - مؤسس مركز جراحة الكلى والمسالك البوليه بالمنصورة، الاستاذ الدكتور/ السعيد عبد الهادي - عميد كلية الطب، الدكتور/ هاني عازر - مستشار رئيس الجمهورية وخبير الانشاءات الألماني، الأستاذة/ راوية طعمة - المستشار العلمي، سيمون - المستشار الثقافي الألماني، الدكتور/ حاتم ربيع - نائب وزير الثقافة والامين العام للمجلس الاعلى للثقافة والدكتور/ محمد زهرى - مدير نادى النيل.
حيث بدأ الختام بعرض مسرحى للعرائس على أنغام أغنية "أنت عمري" للفنانة أم كلثوم، تبعه عقد ندوة نقاشيه مع الدكتور/ هاني عازر الذى ألقى كلمته كإبن من أبناء الدلتا وقام بعرض فيلم عن الانجاز العلمي والمعماري الذي قام به في انشاء محطة سكة حديدية وهي الأفضل على مستوى العالم والتي تربط برلين واوروبا بقارة آسيا.
ومن ثم تم فتح باب النقاش مع الجمهور لطرح الاسئله والاستفسارات للدكتور/ هاني للاستفاده من خبراته العلميه، والذى أكد استعداده التام للعمل مع شباب جامعة المنصورة داخل اى مشروع وتقديم كافة الخبرات والدعم الفنى والتقنى.

  • 01
  • 02
  • 03
  • 04
  • 05
  • 06
  • 07

 

Submit to FacebookSubmit to Google PlusSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn
أنت هنا: الأحداث ختام فعاليات المهرجان الألمانى بجامعة المنصورة "ألمانيا في الدلتا"

اتصل بنــا

المنصورة - 60 شارع الجمهورية, جامعة المنصورة كلية الطب البيطري - 35516
تليفون:: 050 - 2200825
فــاكس::050 - 2200696
البريد الالكترونى ::
عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته. - عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.