بدء فعاليات ورش عمل الملتقى الأول لإعداد كوادر طلابية قيادية بالمعسكر الطلابى بمدينة جمصة

تحت رعاية السيد أ.د / محمد حسن القناوى رئيس الجامعة ، وريادة السيد  أ.د/ أشرف عبد الباسط نائب رئيس الجامعة للتعليم والطلاب وتنظيم قطاع شئون التعليم والطلاب.
بدأت يوم الاثنين الموافق 31 يوليو 2017 أولى ورش عمل الملتقى الأول لإعداد كوادر طلابية بنين خلال الفترة من 30 يوليو حتى 2 أغسطس 2017 م بمعسكر الطلاب الدائم بجمصة حاضر خلالها السيد ا.د / رضا سيد احمد عميد كلية الاداب والذي تحدث عن دور الشباب في بناء المستقبل والسيدة ا.د / سامية حسنين والتى تحدثت عن الخطاب الديني وتحديثة وذلك في حضور ومناقشة الاستاذ الدكتور رياض الرفاعي استاذ التاريخ بكلية الاداب.
كما تم عقد لقاء عن الاوضاع الاقتصادية للبلاد حاضر خلاله السيد أ.د / سمير ابو الفتوح أستاذ المحاسبة بكلية التجارة , لقاء عن الإنتماء الوطنى وأهميته فى المرحلة القادمة يحاضر فيها السيد أ.د / عبد الودود مكروم الأستاذ بكلية التربية ومدير مركز الخدمة العامة لدراسات القيم والإنتماء الوطنى.
من الجدير بالذكر أن الملتقى يهدف الى اعداد وتأهيل قيادات شبابية طلابية قادرة على القيادة الناجحة من خلال تنفيذ برامج تدريبية على التثقيف السياسى والاقتصادى ، تنمية قيم الولاء والانتماء الوطنى ، تنمية روح العمل التطوعى لدى الطلاب ، تنمية مهارات التحدث باللغة الانجليزية ، تنمية الذات وبناء الثقة بالنفس.

  • 04
  • 05
  • 06

 

 

Submit to FacebookSubmit to Google PlusSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn
أنت هنا: الأحداث بدء فعاليات ورش عمل الملتقى الأول لإعداد كوادر طلابية قيادية بالمعسكر الطلابى بمدينة جمصة

اتصل بنــا

المنصورة - 60 شارع الجمهورية, جامعة المنصورة كلية الطب البيطري - 35516
تليفون:: 050 - 2200825
فــاكس::050 - 2200696
البريد الالكترونى ::
عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته. - عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.