رئيس جامعة المنصورة يكرم باحث بكلية الطب البيطرى لحصوله على أفضل باحث باليابان

استقبل السيد الاستاذ الدكتور/ محمد القناوى - رئيس جامعة المنصورة، الاربعاء 11 يناير 2017، الدكتور/ حسام الشيخ جمال الدين - مدرس التوليد والتناسل والتلقيح الاصطناعى بكلية الطب البيطرى، بحضورالاستاذ الدكتور/ عادل التابعى - وكيل كلية الطب البيطرى لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة وذلك لتكريمه نظرا لحصوله على جائزة الجمعية اليابانية للعلوم الطبية البيطرية لأحسن بحث علمى خلال المؤتمر السنوى الثامن والعشرون للجمعية والذى عقد بمدينة كيتاكيوشو- اليابان نظرا للأهمية العلمية والتطبيقية والاقتصادية لنتائج البحث .

هذا وقد حث أ.د / محمد القناوى الباحث على استكمال المزيد من البحوث العلمية التطبيقية التى تخدم المجتمع ولها مردود اقتصادى هام وتعمل على رفع الانتاجية من الماشية على أساس علمى.
وأشار أ.د/ عادل التابعى ان البحث يعمل على تطبيق الأبحاث العلمية لخدمة المجتمع والتعرف المبكر على مشكلات قد تحدث فى المستقبل وهذ هو الدور الذى تقوم به الابحاث العلمية المتطورة.

  • 00
  • 01
  • 02

 

Submit to FacebookSubmit to Google PlusSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn
أنت هنا: الأحداث رئيس جامعة المنصورة يكرم باحث بكلية الطب البيطرى لحصوله على أفضل باحث باليابان

اتصل بنــا

المنصورة - 60 شارع الجمهورية, جامعة المنصورة كلية الطب البيطري - 35516
تليفون:: 050 - 2200825
فــاكس::050 - 2200696
البريد الالكترونى ::
عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته. - عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.