كلمة عميد الكلية

كلمة أ.د / نبيل أبوهيكل سيد أحمد - عميد الكلية

أبنائي ..  طلبة وطالبات الكلية الأعزاء

كل عام وأنتم بخير

يطيب لي أن أتقدم لكم بخالص التهنئة بمناسبة حلول شهر رمضان لعام 1436هـ أعاده الله علينا وعليكم وعلى مصرنا الغالية بالخير واليمن والبركات وأيضا بمناسبة انتهاء العام الدراسي وقرب انتهاء امتحانات الفصل الدراسي الثاني دور مايو 2015 أسال الله أن يوفقك ويسعد أيامكم ويجعله عام خير عليكم أجمعين  
أبنائي ...الطلبة والطالبات ...

لنبدأ معا ..فالأيام القادمة تتطلب منا أن تتضافر الجهود وتتشابك الأيدي وتتلاحم السواعد ... ليقم كل منا بدوره وواجبه فلن تنهض مصر إلا بسواعد أبنائها.فسيروا إلى الأمام وكلنا وكلكم ثقة في الله عز وجلت قدرته أن يوفقكم ويسدد على طريق الخير والفلاح خطاكم . 

السادة الأكارم أعضاء هيئة التدريس ..والهيئة المعاونة .. والسادة العاملين بالكلية

انه ليسعدنى ويشرفني أن نبدأ سويا أيدينا بيد بعضنا البعض متوكلين على الله عز وجلت قدرته أن يوفقنا ويمنحنا القوة للمضي على طريق النجاح متمسكين بأسباب النصر ، فلا تفرقنا خلافات أو اختلاف آراء ولكن نجعل ما هو صحيح وثابت هو الأساس الذي يجمعنا لنبدأ من خلاله – ولا ننسي أن الطريق الأوحد للنجاح هو الجودة وإنني لأرجو من الجميع بدءا من أبنائنا الطلاب والسادة أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة ..وكذلك أعضاء الجهاز الإداري بالكلية وكذلك السادة العاملين بالخدمات المعاونة .. فنحن في مركب واحد ..وطريقنا واحد ليس أمامنا سوى المضي قدما نحو تحقيق الجودة في عملنا وفى حياتنا عامه.
    بسم الله الرحمن الرحيم { وقل اعملوا فسيري الله عملكم ورسوله والمؤمنون } صدق الله العظيم .
وفى نهاية كلمتي أسأل الله أن يعيننا على تحمل تلك الأمانة والمسئولية العظيمة .. لرفع راية وطننا الغالي "مصر" عالية خفاقة ،،
 

    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،   

أ .د  / نبيل أبوهيكل سيد أحمد 

عميد الكلية

أنت هنا: عن الكلية الادارة كلمة عميد الكلية

اتصل بنــا

المنصورة - 60 شارع الجمهورية, جامعة المنصورة كلية الطب البيطري - 35516
تليفون:: 050 - 2200825
فــاكس::050 - 2200696
البريد الالكترونى ::
عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته. - عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.